الرابطة 2: جمعية جربة تضمن البقاء رسميا.. والأولمبي الباجي لغز محيّر

أقيمت مساء أمس الأحد مباريات الجولة الثالثة من دورة التدارك المصغرة الخاصة بالرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم وأسفرت بالخصوص عن ضمان فريق جمعية جربة بقاءه اثر انتصاره على سبورتينغ المكنين بهدف لصفر.

وتحتل جمعية جربة المرتبة الأولى في الترتيب برصيد 9 نقاط وقد حققت الفوز في مبارياتها الثلاث خلال هذه الدورة. وبانتصاره أمس الأحد أمام ستير جرزونة 1-2 حقق النجم الرادسي من جهته نتيجة هامة واحتل بمفرده المركز الثاني للترتيب بمجموع 4 نقاط.

إلى ذلك بات الأولمبي الباجي في موقف صعب خصوصا أنه فشل للجولة الثالثة على التوالي على تحقيق أي انتصار ذلك أن الفريق تعاقد مع التعادلات في مبارياته الثلاثة ليجعل حظوظه رهينة نتائجه في آخر جولتين من السباق.

يذكر أن الفرق الأربعة الأوائل تضمن في ختام الدورة اللعب في الرابطة المحترفة الثانية فيما يلعب صاحبا المركزين الخامس والسادس في المستوى الأول لبطولة الهواة خلال الموسم القادم.

وفي ما يلي النتائج والترتيب:

النتائج:

النجم الرادسي 2-1 ستير جرزونة

الأولمبي الباجي 0-0 جمعية أريانة

جمعية جربة 1-0 سبورتينغ المكنين

الترتيب:

1- جمعية جربة 9 نقاط

2- النجم الرادسي 4 نقاط

3- الأولمبي الباجي 3 نقاط

– جمعية أريانة 3 نقاط

5- سبورتينغ المكنين نقطتان

6- ستير جرزونة نقطة

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.