الإفريقي يشارك رسميا في البطولة العربية.. وهذه هي الأندية التي سيلاقيها في الدور التمهيدي

تأكد رسميا أن يشارك النادي الإفريقي في البطولة العربية ولكنه لن يلتحق بالنهائيات بصفة مباشرة على غرار الترجي الرياضي والنادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي بسبب تأخر الهيئة التسييرية في إرسال مطلب الترشح على خلاف البقية.

نادي باب الجديد سيخوض دورا تمهيديا لم يتحدد موعده بالمملكة العربية السعودية ذلك أن الموعد القديم ينص على أن الدور التمهيدي سيجري من 1 إلى 8 ماي وهو ما يحول دون مشاركة الأفارقة على اعتبار الروزنامة المحلية.

رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء تدخل لفائدة الإفريقي وتم منحه أفضلية على حساب فريق آخر ليكون ضمن الدور التمهيدي ولا يزال بصدد استكمال المفاوضات مع رئيس الاتحاد العربي تركي آل الشيخ من أجل برمجة البطولة بعد نهاية الموسم في تونس.

إلى ذلك علمت “حقائق أون لاين” أن الدور التمهيدي سيضم مجموعتين تتشكل الواحدة من 4 فرق علما أن الدور التمهيدي سيسبقه مباراة باراج بين فريقي جيبوتي تيليكوم من دولة جيبوتي وديكيدا أف سي الصومالي باعتبار أن تسعة فرق حظيت بالموافقة للمشاركة في الدور التمهيدي.

وفي ما يلي قائمة الأندية التي وافق الاتحاد العربي على مشاركتها:

المصري البورسعيدي – الاتحاد السكندري – السالمية الكويتي – الفتح الرباطي المغربي – الوئام الموريتاني – جيبوتي تيليكوم الجيبوتي – نادي “نغايا” من جزر القمر – ديكيدا أف سي الصومالي بالإضافة إلى النادي الإفريقي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.