كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية تطلق "كونكت الدولية"

أعلنت كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية عن إطلاق"كونكت الدولية"، في لقاء إنتتظم الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 بتونس.

وستتولى"كونكت الدولية"، العمل على النهوض بالتعاون التكنولوجي ودعم الإستثمارات في البلدان الصاعدة،كما تسعى إلى  خلق التعاضد مع كافة الهياكل وصناع القرار،وفي القطاع الخاص و العام.

من جهة أخرى، تهدف المنظمة إلى إرساء شبكة محلية ودولية تضم شركاء عموميين وخواص على غرار رؤساء مؤسسات تونسية منتصبة في الخارج وجمعيات وطلبة أفارقة وهياكل عمومية تونسية ودولية.

كما أن التصور العام لهذا الهيكل الجديد الذى سيقدم خدماته على ذمة منخرطي"كونكت"، يتمثل في ضمان تطور المؤسسة التونسية على المستوى الدولي.

وستوفر كونكت الدولية مجموعة من الخدمات للمساعدة على تدويل المؤسسة التونسية وذلك بفضل شبكة دولية تمكن المؤسسة من إلى الأسواق المستهدفة وإعطاء أهمية لـ"صنع في تونس" وللوجهة التونسية.

وسيدخل هذا الهيكل الجديد، حيزالعمل في غضون الأسابيع القادمة و من المفترض أن يوفرالمزيد من الفرص للمستثمرين سواء ذلك على مستوى الإستثمار في تونس أو في مجال تصدير المنتوجات التونسية إلى الخارج.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.