خاص: النادي الإفريقي يتعاقد مع ثنائي تونسي متكون في فولسبورغ الألماني

بعد أسابيع من الاتصال باللاعبين نجح النادي الإفريقي في استقدام الثنائي التونسي أيمن إبراهيم ومحمد الدلالي حيث ينتظر أن يوقعا بعد قليل عقديهما لفائدة الأحمر والأبيض لمدة 5 سنوات..

ويشغل أيمن إبراهيم خطة لاعب رواق أيمن (صاحب قدم يسرى) وهو من مواليد 21 فيفري 1995 أما محمد الدلالي فهو ظهير أيمن من مواليد 29 أفريل 1997..

اللاعبان اللذان وصلا ليلة أمس مرفوقين بوكيل أعمالهما ينتميان إلى الفريق الثاني لنادي فولسبورغ الألماني ويمكن التأكيد أن التعاقد معهما يعد مفاجأة الميركاتو..

المفاوضات مع اللاعبين قادها رئيس النادي سليم الرياحي الذي سعى إلى استقدامهما خصوصا أن تجربة نادر الغندري قد أغوته باعتبار أن التكوين في فريق وخاصة ألماني يمكن أن توفر للنادي لاعبين في مستوى كبير..

ورغم بعض الاستثناءات الفاشلة على غرار نعمان بن حميدة وزياد العيدودي إلا أن التجربة أثبتت أن الإفريقي دائما ما استفاد من اللاعبين التونسيين الذين يتمتعون بتكوين في أحد الفرق الأوروبية والأمثلة عديدة بداية من كريم الزديري ووصلا إلى نادر الغندري وهو ما يجعل من انتداب هذين اللاعبين مكسبا حقيقيا للأحمر والأبيض طبعا في انتظار رؤية ما سيقدمانه في قادم المواعيد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.