النجم الساحلي: الفيفا تزيد من معاناة الفريق.. وتجبره على دفع مليار ونصف للبرازيلي ليو

06 ديسمبر 2016 - الساعة 11 و 30 دقيقة
9
بقلم : حقائق أون لاين

يعود زملاء اللاعب حمدي النقاز عشية اليوم للتمارين استعدادا لمواجهة الشبيبة القيروانية يوم الأحد القادم بملعب اولمبي سوسة بعد هزيمتين أغضبتا الأحباء رغم المردود الطيب الذي قدمه الفريق سواء في مواجهة الترجي الجرجيسي أو اتحاد بن قردان لكن النتيجة كانت صفرا من النقاط بعد سلسلة مطولة من النتائج الايجابية..

النجم سيعود اليوم إلى التمارين وفي انتظاره مواجهتان مع الشبيبة الأولى في إطار البطولة يوم الأحد في سوسة والثانية يوم الأربعاء القادم في القيروان في إطار الدور ثمن النهائي من كاس تونس..

انتظار قرار الاستئناف

من المنتظر أن يتغيب المدرب فوزي البنزرتي عشية اليوم عن التمارين باعتبار تواجده في مقر الجامعة للمثول أمام لجنة الاستئناف التي ستنظر في طعن النجم بخصوص عقوبة المدرب فوزي البنزرتي وحسب الأصداء فان إمكانية التخفيف في العقوبة واردة جدا كما يمكن أيضا أن يترك الملف للتصويت خلال الجلسة العامة القادمة..

عودة البلبولي

تغيب الحارس الدولي ايمن البلبولي منذ مدة بسبب الإصابة فيما من المنتظر أن يعود بداية من المباراة القادمة أمام الشبيبة القيروانية وكذلك الشأن للمدافعان عمار الجمل ورامي البدوي..

شراكة مع ستار

عقدت هيئة النجم مساء أمس ندوة صحفية للإعلان عن الشراكة الجديدة بين النجم الساحلي وشركة تأمينات ستار بعقد سوف يخول للنجم الانتفاع بنسبة على كل عقد تامين يقوم به أحباء الفريق سوى على منزل أو سيارة أو شركة وقد أعلن الدكتور شرف الدين أن العقد من الممكن أن يمكن النجم من مداخيل هامة جدا..

شرف الدين يبرر غيابه

خلال حضوره في الندوة الصحفية أكد شرف الدين أن غيابه يقتصر على الحضور ولكنه موجود ومتابع أول بأول للفريق وانه يقوم بواجباته تجاه النادي وغيابه كان بسبب التزامات مهنية وعائلية وانه سيعود للظهور في القريب العاجل..

غرامة من الفيفا

أعلنت الفيفا عن قرارها النهائي بخصوص ملف اللاعب البرازيلي ليو الذي رفع شكاية الى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي بسبب مستحقاته وقد أعلنت لجنة النزاعات عن قرارها النهائي بإلزام النجم بدفع 700 ألف دولار للاعب البرازيلي أي ما يصل إلى مليون ونصف دينار تونسي..