اتصالات تونس تطور النظام المعلوماتي لشركة “برومسبور”

وقعت اتصالات تونس اتفاق شراكة مهم مع الشركة النمساوية "اجي نوفوماتيك" المكلفة بالتصرف في التكهنات الرياضية لشركة "برومسبور"…

وقعت اتصالات تونس اتفاق شراكة مهم مع الشركة النمساوية "اجي نوفوماتيك" المكلفة بالتصرف في التكهنات الرياضية لشركة "برومسبور".

وبمقتضى هذه الاتفاقية، ستتولى اتصالات تونس تحديث النظام المعلوماتي لشركة "برومسبور" الممتدة عبر 2000 نقطة بيع.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس المدير العام لشركة "نوفوماتيك تونس" فرانسيسكو دومينيكو ساشيني بالقول: "لقد اخترنا اتصالات تونس كشريك لإنجاز هذه الصفقة في تونس وذلك  لنقاط القوة العديدة التي تمتلكها على غرار شبكتها الكبيرة والممتدة عبر جميع أرجاء البلاد وبنيتها الاتصالية المتينة والصلبة"، مضيفا: "هذا الاتفاق الممتد طيلة سبع سنوات ليس إلا مجرد بداية لتعاون وثيق مع المشغل الرائد في مجال الخدمات الموجهة إلى المؤسسات في تونس".

وأكد السيد نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام للمشغل الوطني "هذه شراكة مهمة جدا لاتصالات تونس"، فالثقة الممنوحة لخدمات اتصالات تونس من قبل شركة عالمية بحجم "نوفوماتيك "، ما هو إلا تأكيد  جديد لريادتنا في مجال الخدمات الموجهة للمؤسسات.

وجرى حفل التوقيع على هذه الاتفاقية ثلة من المسؤولين عن الشريكين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.