بنزرت: سحب البطاقة المهنية لمخالفين من اصحاب التاكسي واللواج والنقل الريفي

أقرت اللجنة الجهوية للتاديب اجراءات…

أقرت اللجنة الجهوية للتاديب اجراءات عقابية تتراوح بين سحب بطاقة الاستغلال باتلنسبة لاصحاب الرخص والبطاقة المهنية بالنسبة للسواق لمدة تتراوح بين الأسبوع والشهر، وذلك وفق ما أفاد به اليوم الاثنين رئيس دائرة العمل الاقتصادي بالولاية نوفل بن ابراهيم.

وبيّن بن ابراهيم أن هذه اللجنة الخاصة بقطاع النقل العمومي غير المنتظم (تاكسي ولواج ونقل ريفي) نظرت في جلستها نهاية الاسبوع المنقضي ت باشراف حمادي بن عمر الكاتب العام للولاية نيابة عن والي بنزرت ، في 28 ملف مخالفة وفق محاضر موجهة من قبل الادارة الجهوية للنقل و ايضا من قبل المصالح الامنية او المسجلة خلال الحملات الجهوية الرقابية . 

وأفاد بان اللجنة ستواصل اجتماعاتها الدورية وستكون قراراتها التاديبية اكثر صرامة وذلك سعيا الى مزيد تاطير وتنظيم القطاع داعيا الهياكل المعنية الجمعياتية والمهنية لتنظيم حملات توعوية وتحسيسية لفائدة العاملين في قطاع النقل من اجل توعيتهم بوجوب احترام القوانين اهمية الاطلاع على القوانين المنظمة للقطاع ولاسيما بالنسبة لموضوع " بطاقة الطريق". 

يشار إلى أن المخالفات الـ28 تتوزع بين قطاع التاكسي 20 مخالف و قطاع اللواج حالة وحيدة و النقل الريفي7 حالات.

المصدر: وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.