محامي سمير الوافي: إجراء واحد يحول دون الحكم في قضية منوبي

قال حاتم الزواري محامي الإعلامي سمير الوافي…

قال حاتم الزواري محامي الإعلامي سمير الوافي إن إجراء وحيدا يحول دون إصدار حكم في قضية الوافي، موضّحا أنّ هذا الإجراء يتمثّل في ختم الأبحاث من قبل قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي.

وذكّر الزواري في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017، أنّ المتضرّرين في قضية التحيل المتعلقة بالاعلامي سمير الوافي قبلا الصلح وذلك بعد الحصول على مستحقاتهما المادية التي تقدّر بـ800 ألف دينار، مشيرا إلى أنّ الشّاكيين أسقطا دعواهما القضائية وتمّ بذلك رفع الضرر الخاص.

وأكّد في تصريح سابق لحقائق أون لاين أنه بعد البحث والتحرّي ثبت أن سمير الوافي غير متورط في غسيل أموال ولا وجود لأي وثيقة تثبت ذلك.

يذكر أنّ سمير الوافي موقوف في سجن المرناقية منذ ما يزيد عن الشهرين من أجل شبهة التحيل والرشوة والتورط في استغلال شخص ما له من روابط حقيقية ووهمية لدى موظف عمومي ويقبل بنفسه أو بواسطة غيره عطايا كيفما كانت طبيعتها بدعوى الحصول على حقوق وامتيازات لفائدة الغير و شبهة تبييض أموال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.