النجم الساحلي: استغراب من تدخل الترجي في قضية الإثارة.. والناطق الرسمي للستيدة يشعل حرب الإشاعات والإساءات

بلغ سباق البطولة منعرجه الحاسم حيث سيكون الأسبوع الحالي مصيريا للأندية التي تراهن على اللقب خصوصا مع برمجة ثلاث مباريات بين الرباعي الكبير.. ففي نهاية الاسبوع سيكون الموعد مع لقاء النجم الرياضي والنادي الصفاقسي بالتزامن مع دربي العاصمة وبعد ثلاثة ايام ستكون المواجهة بين الافريقي والنجم في رادس..

المؤكد ان بعض الاطراف ممن خانتهم الجرأة و خانها 'ذراعها'' نظرا لقلة ذات "القدم" أصبحوا يبحثون بطريقة او باخرى عن امور جانبية بعيدة كل البعد عن المستطيل الأخضر..

بعض الاطراف التي احست بالخطر التجأت الى طرق ملتوية قصد التاثير على الراي العام منها الاشاعات والانتاجات السينمائية المدروسة حسب التوقيت والزمان والمكان وآخرها ما حدث يوم أمس حين أطل علينا الناطق الرسمي للملعب القابسي الذي اكتشفنا في شخصه عدة مواهب كانت مغمورة لكن بفضل ''البوز'' الذي حققه من نشر هذا الفيديو وفقنا الله في اكتشاف موهبة كان يلفها النسيان..

الناطق الرسمي السابق للملعب القابسي اكد عبر الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية والذي تبنته صفحات الاندية المنافسة للنجم معلنة عن انتصار كبير يؤكد فيه ان وديع الجريء طلب من صابر الجماعي ان يسمح للنجم بالتتويج بكأس تونس 2015..

إطلالة تركت سيلا من التعاليق وتساؤلات بالجملة من بينها هل أن النجم في حاجة الى صابر الجماعي ووديع الجريء وغيره لكي ينتصر على الملعب القابسي هذا الفريق الذي لا يشك احد في قدراته على الانتصار على اي منافس مهما كان اسمه لكن هنا نتحدث عن فريق يملك افضل رصيد بشري خلال السنوات الاخيرة ومن العيب ان يشكك في قدرات النجم..

ثانيا والاهم هو توقيت استغلال هذا الفيديو الذي يبدو اضافة الى عدم صدق محتواه أن التوقيت غير بريء والعاقل يعلم جيدا ان اطراف عديدة هي من دفعت بهذا المسؤول السابق الى التحدث في الموضوع خاصة وان الملعب القابسي لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بحرب الكواليس التي نعيشها..

الماكينة تشتغل

بعض الاطراف المحسوبة والمكشوفة امام الراي العام الرياضي استغلت هذه الاشاعات لخدمة مصلحة من لهم الفضل عليهم ولم ينتظروا لحظة واحدة للتاكد من صحة المعلومة وقاموا بتزييف الحقائق ونشر الاكاذيب وقد انتاب الجمهور حالة من الغضب والاستياء من هذه التصرفات وعدم الحيادية الموجودة وقد علمت مصادرنا ان هيئة النجم بصدد اعداد ملف يخص عدة اطراف مورطة وستقوم بنشره لكشف جميع الحقائق ومحاسبة كل من له يد في محاولة التاثير على الفريق لان النجم الذي التاع بعدة اكاذيب وتلفيق للتهم منها ما حصل في موسم 2013 عندما كان النجم متصدرا للترتيب شاءت بعض الانفس المريضة الى اتباع سياسة الاشاعة للحط من معنويات الفريق وكان لهم ما ارادوا..

الترجي يدخل في القضية

أعلنت اللجنة الوطنية للاستئناف يوم أمس عن تأجيل النظر في ملف إثارة النجم الرياضي الساحلي الخاصة بكلاسيكو الطيب المهيري أمام السي أس أس وهو أمر بدا منتظرا باعتبار أن هيئة نادي عاصمة الجنوب بحاجة إلى الإطلاع على دفوعات فريق جوهرة الساحل دون الحديث عن الحاجة لكسب الوقت..

لكن الغريب أن طلب التأجيل لم يصدر عن النادي الصفاقسي فقط بل أيضا عن اللجنة القانونية للترجي الرياضي وهو ما ترك عدة نقاط استفهام باعتبار أن النزاع قائم بين فريقين في مباراة جمعت بينهما فما دخل الترجي لينضم إلى القضية؟

التعليق الوحيد الذي أتانا من احد مسؤولي النجم  حول تدخل الترجي في ملف اثارة النجم جاء فيه أنه من الناحية القانونية يعتبر دخول الترجي في الملف امر مضحك للغاية ولا يصح قانونيا لان النزاع بين طرفين ولا دخل للترجي في ذلك الا ان هذه الخطوة تعتبر اكبر تاكيد للجمهور الرياضي على قانونية وشرعية كسب الاثارة بما ان الأحمر والأصفر بات يخشى خسارته للصدارة نظرا لمتانة ملف النجم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.