المنتخب يلاقي الليلة بطل إفريقيا: هذه تفاصيل التغييرات التي أدخلها كاسبارجاك على التشكيلة الأساسية

انطلاقا من الساعة السابعة مساء يلاقي المنتخب الوطني التونسي نظيره الكاميروني في مواجهة ودية هي الأولى للمنتخبين بعد كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أحرز "الأسود غير المروضة" لقبها في الغابون بالذات..

النسور قدموا نسخة مقبولة في العموم خلال النهائيات القارية الأخيرة في حين تسيد الكاميرونيين "الكان" التي أنهوها على رأس أفضل منتخبات القارة السمراء..

ويمثل ملاقاة الكاميرون اختبارا قويا ومهما للمنتخب الوطني التونسي من أجل تأكيد الوجه المرضي الذي ظهر به في "الكان" الأخيرة وخاصة الطابع الهجومي الذي صبغ أدا زملاء نعيم السليتي..

المنتخب سيسعى اليوم إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل منح الفرصة لبعض العناصر الجديدة أو العائدة من أجل الدخول بقوة مع المجموعة وهي فرصة مثالية بالنسبة لهم للبروز في هذا الظهور..

وقرر الناخب الوطني إدخال عديد التغييرات على التشكيلة الأساسية حيث سيعوض محمد علي اليعقوبي مدافع فالنسيا الاسباني أيمن عبد النور في حين سيبدأ أسامة الحدادي من الجهة اليسرى وإيهاب المباركي على يمين الخط الخلفي..

وسط الميدان سيحافظ على عنصر وحيد هو أمين بن عمر في حين سينضم إليه كل من لاري العزوني والوافد حديثا كريم العريبي أما خط الهجوم فيشهد عودة أحمد العكايشي والظهور الأول لإدريس المحيرصي كأساسي مع هنري كاسبارجاك..

وفي ما يلي تشكيلة النسور:

أيمن البلبولي – إيهاب المباركي – محمد علي اليعقوبي – صيام بن يوسف – أسامة الحدادي – لاري العزوني – كريم العريبي – أمين بن عمر – إدريس المحيرصي – أحمد العكايشي وطه ياسين الخنيسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.