النجم الساحلي: الانتصار الأول في البال.. وهذه تغييرات البنزرتي في التشكيلة

يخوض النجم الرياضي الساحلي الليلة انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ثالث مواجهته في دور المجموعتين من كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" وذلك حين يستضيف فريق أهلي طرابلس الليبي..

فريق جوهرة الساحل جمع نقطة يتيمة من مواجهتيه أمام فريق الكوكب المراكشي ثم الفتح الرباطي المغربيين وبالتالي فما عليه سوى تحقيق ثلاث نقاط أولى يلحقها بالعداد قبل الانطلاق بجدية في حملة الدفاع عن لقبه..

ليتوال خسر خدمات الدبابة الكاميرونية فرانك كوم الذي غادر للاحتراف فيما لن يكون بمقدوره التعويل على خدمات زياد بوغطاس وحارس أيمن البلبولي المصابين أما بقية العناصر فستكون على ذمة إطاره الفني..

أبرز غيابات الفريق هي حتما جماهيره التي سيكون في عدم تواجدها بالملعب نتيجة عقوبات "الكاف" تأثير كبير على شحذ اللاعبين وهي خسارة كبرى يبقى الجمهور هو سبب الرئيسي بسبب خروج بعض أفراده عن النص..

ورغم هذه الغيابات تبقى سمعة "النجمة" في الميزان حيث لم يتعود الفريق بنتائج سلبية في ثلاث جولات متتالية وهو ما يستوجب انتفاضة اللاعبين الليلة لمصالحة الأنصار وتحقيق أول انتصار في دور المجموعتين..

تشكيلة النجم ستشهد مشاركة الحارس زياد الجبالي للجولة الثانية على التوالي بعد أن كان في المرمى خلال لقاء الفتح الرباطي في حين سينضم نضال سعيد إلى التشكيلة الأساسية بعد غياب طويل ليعوض بالتالي رحيل فرانك كوم..

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة:

زياد الجبالي – حمدي النقاز – رامي البدوي – عمار الجمل – غازي عبد الرزاق – أمين بن عمر – نضال سعيد – حمزة لحمر – علية البريقي – ألكالي بانغورا وأحمد العكايشي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.