مدير الأمن الوطني ومدير الأمن العمومي يطلعان على التأهب الأمني بسوسة

استعدادا للموسم السياحي والموسم الصيفي الذي ينطلق بداية من غد الإربعاء عززت وزارة الداخلية التواجد الأمني في المناطق السياحية للتصدي لهجمات إرهابية قد تهدد المنشآت السياحية.

و أدى المدير العام للأمن الوطني عبد الرحمان الحاج علي والمدير العام للأمن العمومي  عمر مسعود، اليوم الثلاثاء  31 ماي 2016، زيارة إلى إقليم الأمن الوطني بولاية سوسة للاطلاع على التأهب الأمني لتأمين الموسم الصيفي والسياحي من كل عمليات إرهابية أو إجرامية قد تستهدف المناطق السياحية.

وأكد مصدر مطلع لحقائق أون لاين أن المسؤولين الأمنيين قد أديا زيارة إلى فندق" إمبريال  مرحبا "الذي وقع استهدافه السنة الماضية بهجوم إرهابي أسفر عن مقتل العشرات من السياح.

وعبر المدير العام للأمن الوطني عن ارتياحه لمدى تأهب الوحدات الأمنية بالمناطق السياحية بولاية سوسة واطلع على مدى فاعلية التعزيزات الأمنية التي وقع إرسالها إلى ولاية سوسة.

وأفاد مصدرنا أن وزارة الداخلية قد اتخذت عدة إجراءات لمزيد تأمين المناطق السياحية حيث تمت إقامة مراكز رملية ظرفية على الشواطئ و تم  تعزيز التواجد الأمني في الولايات التي تتمركز بها المنشآت السياحية حيث أوفدت الداخلية مئات أعوان الأمن من  المناطق الداخلية و من المصالح المركزية إلى المناطق السياحية.

و قامت وزارة الداخلية بإرساء منظومة  أمنية سياحية متكاملة ترتكز على تكثيف العناصر الأمنية بالمناطق السياحية.

ومن المنتظر أن تنظم وزارة الداخلية غدا الإربعاء يوما تحسيسيا موجها لأعوان الأمن المكلفين بحماية الفنادق والمنشآت السياحية يتم من خلاله التذكير بأبرز الإجراءات الأمنية الصارمة لتأمين الموسم السياحي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.