الترجي الرياضي: تحضيرات دون الخنيسي.. وود مع المرسى استعدادا للدربي

يبحث الترجي الرياضي عن الاستفادة كما ينبغي من فترة توقف نشاط البطولة من أجل حسن الاستعداد لتخطي أبرز العقبات في طريق مواصلة تضييقه للخناق على فريقي الصدارة النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي..

 نادي باب سويقة سيخوض لقاء الأجوار أمام النادي الإفريقي يوم 3 أفريل وهو أول منعرج حاسم في طريق المراهنة على اللقب.. الأحمر والأصفر يعي جيدا أن تخطي نادي باب الجديد سيمنحه دفعا معنويا كبيرا بالإضافة إلى 3 نقاط هامة في سباق التتويج..

ولن يكون الإطار الفني للترجي الرياضي مجبرا على التدرب بالعناصر الاحتياطية كما كان عليه الأمر في السابق مع كل قائمة للمنتخب الوطني بما أنه خسر فقط خدمات طه ياسين الخنيسي وفي المقابل تمتع بقية لاعبيه بالراحة قبل بدء التحضيرات للدربي العاصمي..

وبرمج نادي باب سويقة تدريبيتين يوم غد الخميس مع أخريين يومي الجمعة والسبت تتلوهما مباراة ودية هامة ستجمعه يوم الأحد بالمستقبل الرياضي بالمرسى انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بمركب المرحوم حسان بلخوجة والأكيد أنه ود من الحجم الثقيل وسيكون بمثابة الاختبار الجدي قبل التباري مع الأحمر والأبيض..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.