النجم الساحلي: عودة جماعية للعناصر الدولية.. ورغبة في تقديم لقاء المتلوي

يستعد النجم الرياضي الساحلي لخوض لقاء الدور ثمن النهائي لكأس تونس الذي سيواجه خلاله فريق الأولمبي الباجي هذا النادي العريق الذي له تقاليد كبيرة في مسابقة الكاس..

الاطار الفني حذر من الوقوع في فخ الاستسهال وعدم ترك المجال للمنافس للاقتراب من مناطق الفريق وشدد على ضرورة عدم قبول اهداف سهلة مثل ما حصل في لقاء نادي كرة القدم بالحمامات الذي اهتزت أثناءه شباك أيمن البلبولي في مناسبتين..

اللقاء سيكون عشية الاحد المقبل بملعب سوسة وفريق جوهرة الساحل سيسعى إلى بلوغ هذا الدور وانتظار مواجهة مرتقبة مع الترجي الرياضي طبقا للقرعة الموجهة..

عودة جماعية

شهدت تمارين الفريق عشية امس عودة الثلاثي حمزة لحمر وديوغو اكوستا وفرانك كوم الى التمارين لكن على انفراد حتى يسمح لهم الإطار الفني بالدخول مع المجموعة..

من جهة اخرى ستعرف تمارين الفريق انضمام العناصر الدولية التي شاركت في منافسات كأس افريقيا للاعبين المحللين في رواندا والمتكونة من 5 لاعبين هم زياد جبالي زياد بوغطاس مروان تاج أمين بن عمر وأحمد العكايشي..

شهر المواجهات الثلاث

شهر فيفري سيكون حاسما بالنسبة للنجم الرياضي الساحلي وقد يعزز فيه الفريق خزينته بلقب كأس السوبر الإفريقية بعد مواجهة فريق "تي بي مازمبي" في لوبومباتشي لكن لهذا الشهر ميزة خاصة بما ان الفريق سيلعب على ثلاث واجهات وهي الدور ثمن النهائي لكأس تونس والجولة الأولى إياب من البطولة أمام نجم المتلوي بالاضافة الى لقاء السوبر..

امكانية تقديم لقاء المتلوي

باعتبار ان الفريق سيشد الرحال إلى الكونغو الديمقراطية يوم 17 فيفري في رحلة خاصة تسعى إدارة الفريق الى تقديم موعد مباراة نجم المتلوي من الأحد إلى السبت 13 فيفري بما أن لقاء مازمبي سيكون يوم السبت 20 فيفري..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.