النجم الساحلي: الماجري يلتحق قبل التوقيع.. سوانون يختار التصعيد.. واتصالات مع الخنيسي

يدخل يوم الاثنين القادم زملاء اللاعب نضال سعيد في تربص مغلق بمدينة المنستير يتواصل الى حدود يوم 22 من نفس الشهر وسيكون التربص مخصصا للإعداد البدني وسيشهد هذا التربص انضمام ما يفوق 25 لاعبا من بينهم عناصرنا من صنف الامال وحسب ما قرره الاطار الفني فان هذا التربص لن يتخلله أية مباراة ودية وسيكون برنامج ما بعد تربص المنستير حيث سيشهد حينها سلسلة من اللقاءات الودية التي سيقع برمجتها وتحديدها في قادم الايام..

النجم يتصل بالخنيسي

علمت "حقائق اون لاين" ان النجم الساحلي دخل على الخط من اجل انتداب مهاجم النادي الصفاقسي طه ياسين الخنيسي الذي ينتهي عقده في جوان القادم.. الخنيسي يعد من بين ابرز الاسماء التي تشعل سوق الانتدابات الشتوية خاصة أنه يملك خصال المهاجم الهداف الذي يبحث عنه الجميع وقد علمنا ان النادي الافريقي ايضا قد تقدم بعرض رسمي لهذا المهاجم فهل يقدر اهل القرار في النجم على اقناع اللاعب بالانضمام الى فريق جوهرة الساحل وإبرام عقد مبدئي حتى يكون خليفة بونجاح في صورة مغادرته للفريق في جوان؟

الماجري يباشر التمارين

شهدت تمارين النجم الساحلي صبيحة اليوم تواجد المهاجم وجدي الماجري مع المجموعة وقد تدرب مع زملاء حمدي النقاز وحسب مصادرنا فان الماجري سيكون موجودا ايضا في تربص يوم الاثنين لكن في المقابل لم يوقع الى حد الان هذا اللاعب على عقده مع النجم..

سوانون يصعد

من جهة اخرى واصل البينيني الفاضل سوانون في رفضه للالتحاق بالشبيبة الرياضية القيروانية وطالب من هيئة فريق جوهرة الساحل تمكينه من جميع مستحقاته المتخلدة بذمة الفريق.. سوانون عبر عن رغبته في اللعب بأقمصة ترجي جرجيس أو الاتحاد الرياضي المنستيري أو البقاء مع صنف الامال لكن مع رفض تام للتحول إلى القيروان..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.