يوسف المساكني مصاب.. وتعليمات بعدم استدعائه إلى المنتخب؟

من المنتظر أن يكون المهاجم الدولي التونسي يوسف المساكني قد حط الرحال بتونس بعد أن توقف لأيام عن النشاط مع فريقه لخويا القطري اثر تجدد شعوره بالآلام على مستوى الركبة؟

يوسف سبق أن خضع منذ مدة تحت إشراف الدكتور ياسين بن أحمد إلى فحوصات معمقة أثبتت أن تعرضه إلى الإصابة على مستوى غضروف الركبة ليس حدثا خطيرا وأنه يستوجب راحة مدتها 15 يوما يعود في أعقابها إلى مباشرة النشاط من جديد.

المساكني عاد ليشعر بالآلام من جديد بعد أن عاودته الإصابة التي باتت تتطلب عملية جراحية لغاية تنظيف الغضروف وهو ما سيتطلب راحة تتراوح بين أسبوعين و ثلاثة.. يشار إلى أن عدة أخبار تؤكد أن المدرب البلجيكي جورج ليكنز لن يوجه الدعوة إلى "النمس" للمشاركة في تربص لقاءي كوريا الجنوبية وبلجيكيا الوديين رغم غياب لاعبي الترجي الرياضي والنادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي بسبب الالتزامات الإفريقية.

الناخب الوطني يجد نفسه على ما يبدو مطالبا بتطبيق التعليمات وعدم استدعاء مهاجم لخويا القطري بسبب الخلافات القديمة بينه وبين وديع الجريء رئيس الجامعة وهو تقريبا نفس الداعي وراء غياب حمدي الحرباوي أفضل هداف إفريقي في أوروبا لهذا الموسم؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.