النادي الإفريقي: عثمان النجار يعود.. والكبير يستعين بـ20 لاعبا لمباراة المنستير

علمت "حقائق أون لاين" أنه وقع تثبيت المدرب عثمان النجار ضمن الإطار الفني للفريق ليكون مكلفا بتقييم المنافسين وتحليل المقابلات علميا لإعانة المدرب والإطار الفني في دراسة المقابلات مستقبلا. النجار يعرف جيدا أجواء الفريق خصوصا أنه كان ضمن الإطار الفني للمواسم الفارطة قبل أن يساهم تغيير المدرب في نهائي الموسم المنقضي على إنهاء التعاقد معه.

"المدرب المقيم" هي صفة عثمان النجار وهو أحد الأسماء القليلة التي تجيد هذا التخصص في تونس كما أن تجربته السابقة في النادي الإفريقي جعلته يكتسب خبرة ميدانية أحسن الفريق باستعادته ليستفيد منها.

على صعيد آخر وجه الإطار الفني للنادي الإفريقي الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في التربص الذي انطلق اليوم للإعداد للقاء الجولة السادسة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى الذي سيجمع نادي باب الجديد بالاتحاد المسنتيري. وفي ما يلي القائمة كاملة: عاطف الدخيلي – سيف لحول – سليم الرباعي – بلال العيفة – محمد علي اليعقوبي – سيف تقا -علاء الدين البوسليمي – حمزة العقربي – أمين الحاج سعيد – خالد القربي – هتان البراطلي – أشرف الزيتوني – مراد الهذلي – عصام الدريدي – زهير الذوادي – شهاب الجبالي – آزر الغالي – عبد المومن جابو – مات موسيلو  وايزيكال اندوواسال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.