أحمد الفقي-
جدّد الترجي الرياضي تعاقده مع الظهير الأيمن محمد بن علي والمدافع المحوري حمزة الجلاصي حيث أمضى الأول عقدا لموسمين مقابل موسم قابل للتجديد بالنسبة الثاني.
ويكشف تجديد عقد بن علي أن نادي باب سويقة قد حسم خياراته بثنائي محلي للجهة اليمنى خاصة مع وجود محمد دراغر أما الجلاصي فاستحق المواصلة لمعطيين الأول استقرار مردوده والثاني غياب الحلول.
أما في ما يتعلق بياسين مرياح فقد تعقّدت وضعيته ومن الصعب أن يجدد إلا في صورة الاضطرار إلى ذلك خاصة بعد دخوله في مفاوضات مع النادي الإفريقي ألبت الجماهير والمسؤولين ضده.
وفي ما يتعلق بحسام تقا فقد تقرّر تسريحه حيث لم يوافق على عرض التجديد الذي قدمه له شكري الواعر ليصبح بالتالي خارج الحسابات.