وزارة الصحة توصي بهذه النصائح مع ارتفاع حالات الأمراض التنفسية..

مع ارتفاع حالات الأمراض التنفسية في هذا الموسم، دعت وزارة الصحة في منشور على فيسبوك إلى اتباع إجراءات الوقاية البسيطة والفعّالة:
– غسل اليدين بانتظام.
– ارتداء الكمامة في الأماكن المزدحمة.
– تهوئة المنازل والأماكن المغلقة.
– التلقيح ضد الفيروسات الموسمية.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: