المشاركة التونسية في كبرى التظاهرات الدولية محور جلسة عمل بإشراف وزير السياحة

في إطار متابعة تنفيذ البرنامج الترويجي للسياحة التونسية في الخارج، انتظمت اليوم، الأربعاء 14 أوت 2024 بمقر الوزارة، جلسة عمل بإشراف وزير السياحة  محمد المعز بلحسين، بحضور عدد من إطارات الوزارة والمدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة والإطارات المعنية وممثلي السياحة بالخارج عبر تقنية التواصل عن بعد.
وتم خلال الجلسة تقديم مختلف العمليات الترويجية للوجهة السياحية التونسية التي سيشرف الديوان الوطني التونسي للسياحة على تنفيذها في الخارج خلال الفترة القادمة وخلال سنة 2025 وخاصة منها المشاركة في أهم المعارض والصالونات الدولية.
وأكد وزير السياحة، بالمناسبة، على أهمية ودور المشاركة التونسية في الصالونات والمعارض الدولية في مزيد تعزيز مكانة تونس على خارطة السياحة العالمية ودفع الاستثمار في القطاع السياحي وكذلك فرصة هامة للترويج للبرامج السياحية الجديدة التي أطلقتها الوزارة لتطوير السياحة المستدامة والمسؤولة وخاصة منها الطرق السياحية المحدثة، على غرار طريق التجوال، وطريق الطهي، وطريق السينما وطريق اليونسكو وهياكل التصرف في الوجهات السياحية واعتماد التقنيات الحديثة لمزيد التعريف بما تزخر به بلادنا من مقومات سياحية وثقافية وتراثية وطبيعية.
وعلى صعيد آخر وبهدف مزيد إشعاع صورة تونس في الخارج، دعا الوزير إلى مزيد تدعيم العمل التشاركي والتنسيق مع مختلف المتدخلين من البعثات الدبلوماسية والهياكل التونسية بالخارج والمهنيين والفاعلين في القطاع السياحي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.