فيما النجم مزقته الصراعات: مسؤولو الترجي والإفريقي يطاردون راقي العواني وحسام بن علي

قيصر بن علي-
يعيش النجم الرياضي الساحلي أزمة خانقة على المستويين المالي والإداري جعلته عاجزا حتى عن حماية لاعبيه الذين اختار كل منهم طريقا نحو وجهات أخرى.
وخسر فريق جوهرة الساحل خدمات الظهير الأيمن فرج بن نجيمة الذي وقع لنادي عجمان الاماراتي بالمجان كما انتقل صومايلا سيديبي إلى نهضة بركان المغربي بنفس الصيغة.
والتحق بهما لاحقا لؤي بن حسين الذي غادر نحو الدوري الصربي ثم انضم إليهما الثنائي عبد الرزاق بووزرة الذي فسخ عقده من جانب واحد وياسين الشماخي الذي يسير على نفس الطريق.
أما الجديد فهو أن الثنائي راقي العواني وحسان بن علي اللذين تقدما بشكايتين من أجل فسخ عقديهما قد أضحيا على مرمى حجر من الحصول على حريتهما.
ويتابع الترجي الرياضي والنادي الإفريقي عن قرب وضعية اللاعبين مع اتصالات مستمرة بهما من أجل الحصول على خدماتهما.. ولئن يسعى نادي باب سويقة لتعزيز صفوفه إلا أن مسؤولي نادي باب الجديد يهدفون إلى الرد على تحويل وجهة معز الحاج علي في الصائفة الماضية أو الثنائي الجزائري زين الدين بوتمان والحسين بن عيادة قبل 3 سنوات حينما مرّ الأفارقة بنفس الوضعية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.