الترجي الرياضي: اشادة واسعة بأومارو وبوقرة.. انتقادات لايوالا والوهابي.. والوهابي وبن حمودة خارج الموضوع

أحمد الفقي-
مني الترجي الرياضي مساء أمس الخميس 27 جويلية 2023 بهزيمة قاسية أمام نادي اتحاد جدة السعودي في افتتاح مشاركته في البطولة العربية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية.

وخلف الظهور الرسمي الأول لحساب الموسم الجديد عديد التفاعلات في صفوف الأنصار خصوصا بعد خروج نادي باب سويقة خالي الوفاض في السنة الماضية وفشل في تحقيق أي لقب.

وأشاد أحباء الأحمر والأصفر بالمردود الذي قدمه الثلاثي الجديد المتكون من يوسوفو أومارو وحسام تقا وأسامة بوقرة الذين قدموا مردودا محترما جعل الأنصار يشيدون بهم.

وظهر أومارو بمستوى عال أكد من خلاله أنه سيكون أحد أفضل لاعبي الترجي في الموسم الجديد إن لم يكن أفضلهم فيما جاءت بدايات تقا مشجعة بفضل مهاراته الفنية أما الهدف الذي سجله بوقرة في مرمى الاتحاد فقد يكون أفضل ما يعلن به عن قدومه.

وعلى الرغم من الرضا حول بعض الوافدين الجدد إلا أن بعض العناصر الأخرى تعرضت لانتقادات عديدة وخاصة الثنائي محمد أمين بن حميدة ومحمد علي بن حمودة وغيب الوهابي.

من جانبه كان النيجيري ايمانويل ايوالا خارج الموضوع وأكد من جديد أن التعاقد معه كان خطأ تورطت فيه إدارة نادي باب سويقة وأن الفرص التي تمنح إليه يبقى فاروق الميموني أجدر بها.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.