مستقبل المرسى يطير الى غينيا الاستوائية للمشاركة في دورة افريقية ودية

قيصر بن علي-

يجري المستقبل الرياضي بالمرسى يوم السبت المقبل مباراة ودية ستجمعه بالمستقبل الرياضي بسليمان على أرضية ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى ليغادر بعدها تونس باتجاه غينيا الاستوائية ليخوض دورة ودية ستتواصل بين 1 و5 أوت المقبل.

وينتظر أن يطير أبناء الضاحية الشمالية مساء السبت أو صباح الأحد حيث لم يغلق بعد ملف الحجوزات لجوانب إدارية بالأساس بحسب ما أكده مصدر مقرب من النادي لـ"حقائق أون لاين".

وستكون الدورة بمشاركة أربعة فرق وفي البرنامج مباراتان لنصف النهائي والنهائي واللقاء الترتيبي علما أن "القناوية" ستكون مصحوبة بكل من كانون ياوندي الكاميروني وفريقين من غينيا الاستوائية هما "ديبورتيفو ايفينايونغ" و"يونيداد مالابو".

وتأتي الدورة الودية في إطار افتتاح ملعب مدينة ايفينايونغ الغينية الاستوائية والتي تبعد عن العاصمة "مالابو" حوالي 350 كلم علما أن هذا الملعب قد يحتضن مواجهة النسور ضمن تصفيات مونديال 2026 وذلك في شهر نوفمبر المقبل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.