يحصل على 3 مليارات ونصف سنويا: حمدو الهوني يغادر الترجي.. وهذه وجهته القادمة

أحمد الفقي-
تصل علاقة الترجي الرياضي بلاعبه الدولي الليبي حمدو الهوني غدا إلى حلقتها الأخيرة حيث سيغادر مباشرة بعد مواجهة اتحاد تطاوين والتي سيسعى خلالها الفريق إلى العودة بالنقاط الثلاث على أمل خوض دوري أبطال افريقيا في الموسم المقبل.

وينتهي عقد الدولي الليبي مع نادي باب سويقة يوم غد الجمعة فيما لا تنوي هيئة حمدي المدب أن تجدد عقده خصوصا أنه يحصل على عائدات مالية مرتفعة جدا قياسا بما يقدمه من إضافة فنية.

وتؤكد مصادر خاصة لـ"حقائق أون لاين" أن الهوني هو أغلى لاعب في تاريخ البطولة التونسية حيث يفترض أنه حصل هذا الموسم (طبقا لمقتضيات عقده) على اجمالي 1.150 مليون يورو أي ما يعادل تقريبا 3.5 مليون دينار تونسي تفاصيلها منحة بـ300 ألف يورو في شهر أوت من كل موسم مع مبلغ قدره 850 ألف يورو أثناء الموسم بعد أن كان في الموسم الماضي 750 ألف يورو.

ولم يعد الترجي راغبا في الاحتفاظ بالدولي الليبي وهو الذي يستعد لإجراء غربلة كبيرة لرصيده البشري أما اللاعب فيبدو أنه قد حسم وجهته أيضا وتحديدا نادي أبها السعودي الذي يستعد للانفصال عن الجزائري الطيب المزياني. 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.