بعد حجز 600 الف دينار : مبالغ هامة أخرى بالحسابات البنكية لنقابة قوات الأمن الداخلي

قسم الاخبار-

أكد مكتب الاعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، أنه تم العثور على مبالغ مالية هام بالحسابات البنكية التابعة للنقابة الوطنية لقوات الامن الداخلي.

 وأوضح  مكتب الإعلام في بلاغ أصدره اليوم الثلاثاء أنه بعد حجز مبلغ مالي يناهز 600 ألف دينار بخزنة بمقر النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي، بتارخ 26 سبتمبر الفارط، خلال تنفيذ حكم قضائي مدني، تم الإذن الى أحد الفرق المركزية التابعة للحرس الوطني بفتح بحث عدلي في الموضوع، وباجراء التساخير اللازمةتم العثور على مبالغ مالية أخرى هامة بالحسابات البنكية للنقابة المذكورة. 
وأضاف أنه تم الإذن للفرقة المتعهدة بالبحث، بحجز هذه المبالغ المالية الموجودة في الحسابات البنكية للنقابة، وسماع جميع الأطراف ذات العلاقة بالموضوع، مؤكدة أن الابحاث لا تزال جارية وفق وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

يشار الى أن وزارة الدّاخليّة، كانت أفادت في بلاغ أصدرته يوم 26 سبتمبر الفارط، بأنّ عملية إخلاء مقرّ إحدى النقابات الأمنيّة تندرج في إطار تنفيذ حكم قضائي استعجالي باتّ، استصدره مالك العقار ضدّ النقابة الأمنيّة الذي تستغله، يقضي بالخروج لعدم الصّفة، وأذنت النيابة العموميّة بالاستعانة بالقوّة العامّة، مضيفة أن تنفيذ الحكم المذكور تم في ظروف عاديّة بحضور ممثلي طرفي النزاع.

وأكدت أنّه تمّ العثور على مبلغ مالي نقدي قُدّر بحوالي 600 ألف دينار داخل خزنة حديديّة بالمقرّ المذكور، بعد أن تم فتحها بالتنسيق مع عدل التنفيذ وبحضور ممثل النقابة، مضيفة أن النيابة العموميّة أذنت بعد مراجعتها بحجز المبلغ وفتح أبحاث عدليّة في الغرض.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.