إطلاق سراح الموقوفين من جرحى الثورة

يسرى الشيخاوي- 

أفاد الناشط فوزي الدعاس بإسقاط كل التهم الكيدية في حق جرحى الثورة المعتصمين في مقر بلدية الفحص، وتتمثل هذه التهم في هضم جانب عمومي واقتحام مؤسسة وتعطيل سير العمل  والتهجم على الأمن وذلك لعدم توفر الادلة و تضاربها مع الحقيقة.

يشار إلى أنه تمت إحالة جرحى الثورة مسلم قصد الله وخالد بن نجمة ووائل القرافي وأحد المساندين طارق كريْم على انظار وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بزغوان.

وكان  جرحى الثورة اعتصموا في مقر بلدية الفحص من اجل الضغط للتفويت في منزل لفائدة عائلة جريح الثورة طارق الزديري الذي توفّي نتيجة الإهمال، وفق تصريح سابق للدعاس.

وتنقل الجرحى إلى البلدية بعد أن بلغهم أن التفعيل رهين قرار المجلس البلدي وتحدثوا إلى رئيس البلدية من اجل تسوية المسألة وقرروا الاعتصام إلى حين انعقاد المجلس، وفق قوله.

 وتابع بالقول "ومع حلول الليل حلّت تعزيزات امنية بمقر البلدية وعنفت الجرحى واقتادهم إلى منطقة الامن بزغوان"، مشيرا إلى  توافد عدد من جرحى الثورة والنشطاء السياسيين لمساندة الموقوفين.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.