25 حالة وفاة بكورونا في نابل

 قسم الأخبار-

سجّلت معتمدية قربة من ولاية نابل، اليوم الجمعة، حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس "كورونا" لرجل يبلغ من العمر 83 سنة، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفاة المسجلة في قربة إلى 5 حالات، وفق ما ذكره معتمد المنطقة منير الغريبي.

وأشار الغريبي، في تصريح لمراسلة (وات)، إلى ان مصالح بلدية قربة ستتولى القيام بعملية الدفن وفق البروتوكول الصحي المعتمد.

ومن جانبه، بيّن مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل، عمر السليمي، أنه تم مساء أمس الخميس نقل المسنّ المذكور الى المستشفى المحلي بقربة إثر تعكر حالته الصحية أين تم أخذ عينة للاشتباه في إصابته بفيروس "كورونا"، وقد توفي صباح اليوم في منزله، وأثبتت نتيجة التحاليل المخبرية التي جاءت إيجابية إصابته بالفيروس.

وأشار السليمي، الى أن إجمالي عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس "كورونا" قد ارتفع في كامل ولاية نابل منذ بداية الجائحة وإلى غاية اليوم إلى 25 حالة وفاة.

وقد صنّفت وزارة الصحة في بلاغها الصادر، اليوم الجمعة، معتمديات قربة، ونابل، وسليمان من ولاية نابل، كمناطق ذات خطورة انتشار مرتفعة للفيروس.

هذا ويبلغ عدد الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا بمعتمدية قربة منذ بداية الجائحة 156 حالة من بينها 53 حالة شفاء و5 وفيات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.