النجم الساحلي: رهان على المرتبة الثانية.. غياب محيّر لأمين بن عمر.. وغياب مطول للحاج محمود

قيصر بن علي-

استأنف النجم الرياضي الساحلي تحضيراته استعدادا لمواجهة اتحاد تطاوين ضمن الجولة 18 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.. وكان فريق جوهرة الساحل قد حقق فوزا مهما أمام الشبيبة الرياضية القيروانية
يوم السبت الماضي حيث تمكن من العودة بثلاث نقاط تزامنت مع سقوط كل منافسيه تقريبا على المقاعد الأمامية بعد اقتسام الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي للنقاط وتعادل النادي الصفاقسي أمام اتحاد تطاوين مقابل سقوط الملعب التونسي أمام نجم المتلوي.
 
وقفز أبناء نوفل شبيل إلى المرتبة الرابعة متجاوزين النادي الإفريقي والملعب التونسي مع تقليص الفارق عن فريق عاصمة الرباط في المركز الثالث إلى 3 نقاط وست نقاط عن النادي الصفاقسي في المرتبة الثانية.
 
وبات النجم الساحلي منافسا جديا على المرتبة الثانية المؤهلة لخوض دوري أبطال إفريقيا في الموسم القادم لاسيما أن 6 نقاط فقط تفصله عن السي أس أس قبل 9 جولات من نهاية السباق وهو عدد كاف من المباريات للعودة في السباق.
 
إلى ذلك ترك غياب متوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر عن تنقل القيروان عدة تساؤلات وسط غياب للمعلومة خصوصا أنه لا يشكو من أية إصابة كما أنه ليس ضمن قائمة اللاعبين الموقوفين للإنذار الثالث.
 
وفي وقت تغيب فيه المعطيات عن أسباب غياب محمد أمين بن عمر جاءت الفحوصات الطبية التي خضع لها متوسط الميدان الشاب محمد الحاج محمود لتؤكد غيابه لفترة تناهز ثلاثة أسابيع بعد إصابة عضلية تعرض لها في ملعب حمدة العواني يوم السبت الماضي.
 
غياب الحاج محمود سيكون له تأثير كبير في خط وسط الميدان خصوصا أنه صار اللاعب الأهم في حسابات الفريق في المرحلة الأخيرة بفضل قوته البدنية وتميزه الفني وهو ما سيجعل من غيابه في الجولات الثلاث القادمة (اتحاد تطاوين والنادي البنزرتي والترجي الرياضي) خسارة كبرى للفريق.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.