الرئيس المدير العام للبريد التونسي: هناك إقبال متزايد على وسائل الدفع الالكتروني

رشاد الصالحي-
أكّد الرئيس المدير العام للبريد التونسي جوهر فرجاوي أنّ البريد التونسي يملك أكبر شبكة للموزع المالي في الجمهورية مقارنة بالبنوك وستتسع هذه الشبكة لتصل في أواخر سنة 2021 إلى500  موزعا آليا للأوراق المالية  لتسهيل الخدمات وتقريبها من المواطن.
وأشار الفرجاوي، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 02 جويلية 2020، إلى أنه سيتمّ اللجوء إلى وسائل الدفع الالكترونية في السنوات القليلة القادمة خاصة بعد الإقبال المتزايد على  تطبيقات "DD7"  إذ وصل العدد إلى  أكثر من 225 ألف مستعمل، وفق وقله.
واضاف "هناك طلب من المغازات الكبرى وتمّ إبرام اتفاقية في هذا الغرض مع اتحاد نقابات الأمن ومع مجلس النواب وكبريات الشركات الذين يرغبون في استعمال الوسائل الحديثة للاتصال ووسائل  الدفع الالكتروني لأن البريد يوفر وفق تصريحه هذه الوسائل بطريقة مؤمنة جدّا وشفافة وتستجيب للمعايير الدولية للسلامة وللتكنولوجيا".
وعن الموزع البريدي في تالة والذي سبق وأن أشرنا في مقال بحقائق أون لاين في 30 أفريل 2020 إلى تذمّر الأهالي بسبب عطبه المتواصل أكّد الرئيس المدير العام أنه سيتدخّل شخصيا وسيقع حلّ هذا الإشكال في أجل أقصاه  أسبوعين من الآن.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.