القلعة الكبرى.. 16 شخصا يرفضون الالتزام بالحجر الصحي ولا وجود لاي اصابة بفيروس كورونا

محمد علي الصغير-
أعلن معتمد القلعة الكبرى محمد السبوعي منذ قليل في تصريح لحقائق اون لاين أن الفتاة التي تعمل باحدى المغازات الكبرى المختصة في بيع المواد الغذائية والتي اشتبه في اصابتها بفيروس الكورونا قد اكملت فترة الحجر الصحي التي انطلقت منذ 3 مارس وهي في حالة صحية جيدة وبالتالي لا وجود لاية حالة اصابة بهذا الفيروس الخطير. 
ويأتي هذا التصريح في إطار طمأنة اهالي المدينة خصوصا انها في علاقة مباشرة مع الحرفاء ومن المنتظر ان تستانف الفتاة عملها بصفة عادية. 
من جهة اخرى اكد السبوعي ان السلطات المحلية قامت بتتبع 16 عشر شخصا من أصل 40 حالة تخضع للحجر الصحي الذاتي كانوا قد رفضوا الامتثال لهذا الاجراء مما أثار حالة من الخوف والاستياء في صفرف الاهالي. 
واضاف معتمد القلعة الكبرى ان العديد من هذه الحالات قد استجابت لنداء السلط وعادت للانخراط من جديد في منظومة الحجر الذاتي، مؤكدا في السياق ذاته انه لن يقع التسامح مع اي كان يعرض حياة الاخرين الى الخطر. 
تجدر الاشارة الى ان هذه الحالات تتعلق بمواطنين اصيلي المنطقة كانوا قد عادوا مؤخرا من الخارج. 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.