مُنحت له امتيازات وزير.. من هو الكاتب العام الجديد للحكومة؟

حقائق أون لاين-

بمقتضى أمر حكومي عدد 144 لسنة 2020 مؤرخ في 10 مارس 2020، تقرر تسمية خليل شطورو كاتبا عاما للحكومة ابتداء من 9 مارس 2020.

وتسند للمعني بالأمر، في هذه الوضعية، الرتبة والامتيازات المخولة لوزير والمنصوص عليها بالأمر المؤرخ في 12 فيفري 1992 والفقرة الأولى من الفصل 4 من الأمر المؤرخ في 30 ماي 2000.

وخليل شطورو من مواليد سنة 1965 وهو متحصل على شهادة ختم دروس المرحلة العليا للمدرسة الوطنية للادارة وشهادة المدرسة القومية للديوانة بباريس وشهادة اختصاص في سياسات الادماج الجهوي من المعهد الدولي للادارة بباريس، وفقا لما ورد بموقع جريدة الحرية.

والكاتب العام الجديد للحكومة هو رئيس الديوان الحالي لوزير المالية سمي منذ تولي فاضل عبد الكافي وزارة المالية، وحافظ على منصبه خلال فترة اشراف رضا شلغوم  على الوزارة، وشغل قبلها خطة مدير عام الامتيازات المالية والجبائية ثم مكلفا بمأمورية بديوان وزير المالية وكان ايضا متصرفا ممثلا للدولة لدى وكالة النهضة بالاستثمارات الفلاحية ووكالة النهوض بالصناعة والتجديد والوكالة الوطنية للتبع.

 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.