سيدي بوزيد:المحامون يطالبون باعتماد 17 ديسمبر يوما وطنيا للاحتفاء بالثورة

قسم الاخبار-

طالب محامو سيدي بوزيد في بيان أصدره الفرع الجهوي للمحامين باعتماد تاريخ 17 ديسمير يوما وطنيا للاحتفاء بثورة الحرية والكرامة تفعيلا لتوطئة الدستور.

وأشاروا في بيانهم الصادر مساء أمس الى أن المحاماة في تونس وبالتحديد في سيدي بوزيد كانت وما تزال في طليعة القوى المنتصرة للحق وللعدل وللكرامة وفي مقدمة الرافضين للظلم والاضطهاد والمتصدّين للدكتاتورية.
 
وعبّروا عن عميق إنشغالهم بما شهده المسار الثوري من انتكاسة بفعل تغلغل لوبيات الفساد ورجوع قوى الردة للمشهد العام وتمسكهم بالمسار الثوري طريقا أوحدا لتحقيق أهداف الثورة .
وناشدوا جميع القوى الحية في تونس بالتصدي لكل أشكال الإلتفاف على ثورة الكادحين و المستضعفين وبإفشال كل مخطّطات لوبيات التهريب والارهاب والاقتصاد الموازي واستنزاف ثروات البلاد و تنفيذ أجندات ما وراء البحار .
 
واعلنوا أن الثورة مستمرة و أن تيّارها الجارف سيلفظ كل الشوائب التي علقت بها كما لفظ من قبلها عصابة السراق و مصاصي دماء شعبنا الأبي، حسب نص البيان . 


وات 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.