بالشراكة مع جمعية المدنية: اتصالات تونس تطلق حملة “نحب نقرى” (فيديو)

 حقائق أون لاين –

أطلقت اتصالات تونس منذ أيام قليلة حملة تحت عنوان "نحب نقرى" بالشراكة مع جمعية "المدنية" وراديو "إ أف أم"، لفائدة التلاميذ في المناطق المهمشة والأرياف.

وانطلقت الشراكة بين اتصالات تونس وجمعية المدنية منذ 5 سنوات مع "برنامج فاطمة" للنقل المدرسي الموجه لتلاميذ الأرياف مما ساهم في تقلص معدل غيابات التلاميذ المعنيين، إضافة إلى تحسن معدلاتهم ونتائجهم الدراسية بشكل ملحوظ، علاوة على خلق مواطن شغل للسواق المتواجدين في الجهات المنتفعة بهذا البرنامج.

وتتمثل حملة "نحب نقرى" في توزيع مساعدات مدرسية للتلاميذ في مدارس مختلفة من الجمهورية تشكو نقائص على مستوى المعدات والبنية التحتية والتجهيزات إضافة إلى تزويدهم بالكتب والمحفظات، وذلك في إطار تشجيع المنتفعين على مواصلة الدراسة وتحقيق النتائج المرجوة.

وانطلقت الحملة من مدرسة السيجومي بسيدي حسين بالعاصمة ومدرسة الشهيد حسن السلكاني بالطويرف من ولاية الكاف ومدرسة الزبيدين بزغوا، تحت شعار "إتصالات تونس مع كل صغير يحلم بمستقبل كبير" وذلك من منطلق إيمان المشغل الوطني التاريخي للاتصالات في تونس بمسؤوليته الاجتماعية وبدوره كمؤسسة مواطنة تسعى للإضافة في عديد المجالات ومن أهمها التربية والتعليم.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.