“توبنات” تعقد اتفاقية شراكة تكنولوجية مع المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع في تونس

 حقائق أون لاين –

عقدت شركة "توبنات" (TOPNET)، رائدة سوق الإنترنت في تونس يوم الجمعة 21 جوان 2019، اتفاقية شراكة تكنولوجية مع المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع (CIFE).

وأشرف على حفل التوقيع الذي انتظم على هامش المجلس الدولي لسيدات الأعمال، كل من المديرة العامة لشركة "توبنات" ريم العكرمي ورئيسة "CIFE" رشيدة جبنون.

وتدخل هذه الشراكة في استراتيجية "Topnet" لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الصغيرة والمتوسطة في تحولها الرقمي لضمان ديمومة أنشطتها في تونس واكتشاف فرص تجارية جديدة في الخارج وخاصة في القارة الأفريقية.

كما ستسمح هذه الاتفاقية لعضوات المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع في الجهات بالاستفادة من خدمات الإنترنت عالية السرعة التي توفر ما يصل إلى 100 ميجا (VDSL والألياف البصرية)، وحلول النسخ الاحتياطي للبيانات في وضع السحاب وكذلك حلول الأمن والحماية والاتصالات الموحدة الجاهزة لتطوير أعمالهم مع مراعاة ميزانياتهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.