اتصالات تونس وجمعية خريجي المدارس العليا للاتصالات تجهزان قاعة الاعلامية بمعهد أبو القاسم الشابي بحي التضامن (صور)

 حقائق أون لاين –

تم يوم الثلاثاء 30 أفريل 2019، افتتاح قاعة اعلامية بمعهد أبو القاسم الشابي بحي التضامن بالعاصمة، والتي قامت بتجهيزها اتصالات تونس بالشراكة مع جمعية خريجي المدارس العليا للاتصالات بفرنسا.

وعلى هامش حفل بهيج انتظم بالمناسبة، بينت رئيسة جمعية خريجي المدارس العليا للاتصالات بفرنسا خديجة حمودة الغرياني أن هذه المبادرة تأتي في إطار برنامج سنوي متكامل للجمعية يدعمها فيه المشغل الوطني التاريخي اتصالات تونس، في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تعمل على مزيد إثباتها يوما بعد يوم.

وانطلقت هذه المبادرة مع مدرسة ابتدائية في ريف تاكلسة من ولاية نابل، وفق ذات المتحدثة التي تحدثت عن الشراكة المتينة التي تربط الجمعية باتصالات تونس منذ تأسيسها سنة 1985.

ومن المنتظر أن تتوج هذه المبادرة المستمرة باتفاقية مع وزارة التربية لربط المدارس بالانترنت إضافة إلى إلقاء محاضرات على مستوى المعاهد والمدارس وخاصة على مستوى الأقسام النهائية لحثهم على التوجه إلى مجال الاتصالات وعالم التكنولوجيات الحديثة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.