وزيرة التجارة وتنمية الصادرات تؤدي زيارة غير معلنة إلى ولايتي سوسة والمنستير 

أكدت وزارة التجارة في بلاغ لها اليوم الأربعاء ان وزيرة التجارة وتنمية الصادرات كلثوم بن رجب حرم القزاح تحولت أمس الثلاثاء إلى ولايتي سوسة والمنستير في زيارة غير معلنة.

وتندرج هذه الزيارات في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التي انطلقت في القيام بها كلثوم بن رجب للاطلاع على وضعية التزويد والأسعار وشفافية المعاملات بالسوق والإصغاء لمشاغل المواطنين والمهنيين.

واستهلت الوزيرة زياراتيها ، بجولة في الفضاءات والمحلات التجارية بكل من ولاية سوسة والمنستير وعاينت عن كثب وضعية التزويد والأسعار لأهم المواد الاستهلاكية وظروف تزود المواطنين ببعض المواد الأساسية كمادة الحليب والفارينة والسكر والسميد والقهوة والشاي وغيرها.

وفي هذا الصدد، أكدت على ضرورة توفير مادة الحليب من بولايتي سوسة والمنستير على مدار اليوم وبصفة متواترة ومستمرة لا أن تقتصر على الفترة الصباحية فقط وذلك حتى يتسنى لكل المستهلكين اقتناء مشترياتهم دون ضغوطات خاصة مع رجوع الإنتاج إلى نسقه العادي مع تكثيف المراقبة على مسالك توزيع الحليب واتخاذ أقصى العقوبات ضد المخالفين وكل الممارسات الاحتكارية والمخلة بشفافية المعاملات التجارية.

ودعت الوزيرة في هذا السياق المصالح الجهوية للوزارة بكل من سوسة والمنستير إلى ضخ كميات مضاعفة من مادة الحليب وتوفير كل المنتوجات بالكميات الكافية والعمل على استقرار أسعارها لتلبية حاجيات المواطنين في أفضل الظروف خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم .

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.