بلاغ مروري بمناسبة المقابلة الرياضية ليوم 02 مارس 2024

أصدرت وزارة الداخلية بلاغا مروريا بمناسبة مقابلة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكُرة القدم التي ستدُور اليوم السبت 2 مارس 2024 على السّاعة 20.00 بملعب حمّادي العقربي برادس بين الترجي الرياضي والهلال السوداني.

وأعلنت الداخلية عن اتخاذ جملة من الإجراءات تتمثل في:

أولا: تسهيلا لعملية توجيه الجماهير الرياضية، يُحجرُ وُقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في جزئه المُمتد بين مُفترق شوشة رادس ومُفترق برج الوزير الزهراء بداية من السّاعة 15.00 إلى السّاعة 23.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخُول

ثانيا: يكُون فتح أبواب الملعب على السّاعة 16.00 ويُستحسنُ القدُوم في أوقات مُبكرة تجنبا لعدم تزامن ذلك مع ذروة حركة المرور

ثالثا: تجنّبا للاكتظاظ المرُوري عند دُخول الجماهير الرياضية تمّ تخصيص المأوى الجنُوبي والشمالي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي حيث يمكن الوصول إليهما:

ـ عبر الطريق السريعة الجنوبية ثمّ مُفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.

ـ عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 فمُفترق شُوشة رادس ثمّ مُفترق المدينة الجديدة في اتّجاه مدخل المأوى الجنُوبي من ناحية مفترق برج الوزير الزهراء.

ـ عبر محوّل الملعب ثم المنعرج في اتجاه الطريق الوطنية رقم1 ثم مدخل الزيتون أو عبر المدخل الرئيسي ثم يمينا اتجاه المأوى الجنوبي.

ـ عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 مُرُورا بمُفترق شوشة رادس ثمّ مُفترق ب س ب فالمدخل الرّئيسي ثمّ الإنعراج يسارا اتّجاه المأوى الشمالي.

ـ عبر مُفترق نُوبُو فمُفترق القرية المُتوسّيطيّة ثمّ الإنعراج يسارا اتّجاه المأوى الجنوبي أو يمينا اتجاه المأوى الشمالي.

رابعا: يكون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصحافيّين.

خامسا: يخصصّ المأوى الشمالي لأصحاب تذاكر المنصة الشرفية (خلف المسبح).

وشددت الداخلية على ضرورة إحترام قانون الطرقات وإشارات الأعوان والابتعاد عن السياقة المُتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنهُ سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.