0
سجل المستشفى الجامعي بسيدي بوزيد سابقة طبية جديدة، بعد أن نجح فريق قسم جراحة العظام في إجراء أول عملية جراحية بالمنظار على مستوى الركبة لشاب تعرض لإصابة، وذلك باستعمال جهاز المنظار المفصلي (Arthroscope).
وأكد مدير المستشفى، أنور بحري، أن نجاح هذه العملية يعكس تطور الخدمات الصحية بالمؤسسة واعتماد تقنيات جراحية حديثة من شأنها تقليل آلام المرضى وتسريع تعافيهم، فضلاً عن تمكين أهالي الجهة من الاستفادة من خدمات طبية متخصصة دون الحاجة إلى التنقل إلى ولايات أخرى.