وزير الداخلية يشدد على ضرورة الاستجابة السريعة لمطالب الحصول على الوثائق الإدارية

شدد وزير الداخلية كمال الفقي خلال اجتماع عقد مؤخرا مع اطارات امنية وادراية بقطاعي الامن والحرس ، على ضرورة الحرص على حسن إستقبال ومعاملة الوافدين على الوحدات الأمنية والتواصل الجيد معهم وإرشادهم لقضاء شؤونهم بالسرعة والنجاعة المطلوبة.
 

وأشار بلاغ صادر اليوم الجمعة عن وزارة الداخلية ان الوزير أكد على ضرورة التقيد بالآجال القصوى في إنجاز مختلف الوثائق الإدارية (بطاقة التعريف الوطنية، جوازات السفر، بطاقة السوابق العدلية، شهادة الضياع، بطاقات الإقامة….) والعمل على تذليل كل الصعوبات والإنصات لكافة المواطنين بالوحدات الأمنية الى جانب تفعيل دور مكاتب العلاقة مع المواطن في الارشاد و توجيه المواطنين.

واضاف البلاغ ان الوزير شدد على ضرورة الإسراع في إنجاز الملفات العدلية على غرار البطاقة القضائية، والعرائض، ومضامين الأحكام واستيفاء جميع إجراءاتها مع الحرص على إحترام القانون. كما تعلم وزارة الداخلية أنها تضع على ذمة المواطنين التونسيين والأجانب المقيمين بتونس الرقم الأخضر 80.10.11.11 للاستفسار وتقديم المعلومات المطلوبة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.