نتيجة ضغطه للرحيل: الإفريقي يستبعد سليمان كشك عن تربص جربة.. والترجي على الخط

علمت “حقائق أون لاين” أن الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي قد قرّرت اليوم السبت 6 جانفي 2018 استبعاد الظهير الأيسر سليمان كشك عن تدريبات الفريق حيث لن يشارك اللاعب في تربص جربة الذي ينتظر أن ينطلق مساء غد الأحد.
كشك بحث عن الضغط على مسؤولي نادي باب الجديد وكانت الجلسة التي جمعته بهم يوم أمس بحضور بوالده الذي لعب دورا بارزا في توقيعه للأحمر والأبيض قد أفضت إلى دعوته لشراء عقده في صورة رغبته في الرحيل.
وطلب مسؤولو الإفريقي من سليمان كشك توفير 500 ألف دينار قبل الخروج مع التنصيص على ضرورة أن يكون رحيله في شكل صفقة انتقال من ناد إلى آخر حتى يتعرف الفريق على وجهته باعتبار أن اللاعب يصر على أنه سيلتحق بقرش الشمال.
يذكر أن أخبارا كثيرة من محيط الفريق تؤكد على أنه في اتصالات مباشرة مع الترجي الرياضي وقد تدعمت في الساعات الماضية مع تعيين المنذر الكبير على رأس المقاليد الفنية لنادي باب سويقة الأمر الذي يفسر إصرار الأفارقة على معرفة العرض إلى جانب ضرورة توفير الشرط المالي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.