نبيل معلول يقترب من تدريب المنتخب الكويتي

توصل الاتحاد الكويتي لكرة القدم إلى اتفاق مع التونسي نبيل معلول ليكون المدير الفني للمنتخب الكويتي في  بطولة كأس أمم آسيا القادمة التي تستضيفها استراليا من 9 إلى 30 جانفي وذلك خلفا للمدرب البرتغالي جورفان فييرا الذي أقيل بسبب سوء للمنتخب الكويتي خلال منافسات كأس الخليج 22 الماضية.

وبحسب  ما ذكرت جريدة "العربي الجديد" فقد اشترط  الاتحاد الكويتي  موافقة فريق الجيش القطري لإتمام التعاقد مع نبيل معلول الذي يشرف على الفريق القطري.

وقد توصل الطرفان إلى اتفاق  يقضي بمواصلة المدير الفني التونسي  تدريب الجيش القطري وقيادته في الأربع مباريات القادمة من الدوري القطري ليتم فيما بعد تسريحه لخوض تجربة جديدة مع المنتخب الكويتي .

يذكر أن نبيل معلول  خاض العديد من التجارب التدريبية حيث أشرف على قيادة فريق الترجي الرياضي من ديسمبر 2010 إلى جانفي 2013 وقاده خلال هذه الفترة إلي الحصول على بطولتين وكأس على الصعيد المحلي  وكاس رابطة الأبطال الإفريقية  في 2011 كما  تولى تدريب المنتخب التونسي  من فيفري 2013 حتى سبتمبر 2013 .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.