منوبة: انفجار أنبوب الغاز الطبيعي المزود لمعتمدية وادي الليل

قسم الأخبار-
جدّ عشية اليوم الاثنين انفجار أنبوب الغاز الطبيعي المزود لمعتمدية وادي الليل، وذلك على مستوى السكة الحديدية بمنطقة حي البرتقال بمنوبة دون احداث أضرار، حسب تأكيد رئيس اقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بمنوبة منير دبارة لوات.
 
ويأتي الانفجار المدوي الذي خلّف حالة هلع وخوف في صفوف الحي السكني القريب والآهل بالسكان، نتيجة أشغال الشبكة الحديدية السريعة وتسبب احدى الرافعات التابعة للمشروع في كسر الأنبوب، الذي أدى إلى حدوث الانفجار وتسرب الغاز ثم إلى قطع إمدادات الغاز على كامل معتمدية وادي الليل.
 
وبيّن أنّ الفرق الفنية التابعة للشركة التونسية للكهرباء والغاز سارعت بقطع الغاز على الأنبوب ووقف تسرب الغاز المكثف وتمت السيطرة على الوضع.
 
واكد نفس المصدر أن الانفجار لم يسفر عن اية اضرار مادية، مشيرا الى تدخل اعوان الصيانة بالاقليم لاصلاح الكسر وهي عملية ستتواصل طيلة المساء وغدا صباحا.
 
وأكد رئيس اقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بمنوبة، اعادة الربط بالغاز بكامل معتمدية وادي الليل باية من الغد بعد انتهاء الاشغال.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.