مدير الحي الرياضي: القبة ستكون جاهزة لاستضافة المباريات.. والحريق لم يؤثر على البنية التحتية

قسم الرياضة-
 
يتواصل العمل بقصر الرياضة بالمنزه على إزالة كل مخلفات الحريق الذي جد ليلة البارحة في المخزن الخلفي لقصر الرياضة بالمنزه (القبة) حسب ما به أفاد طارق الفرجاوي المدير العام للحي الوطني
الرياضي الذي أضاف في تصريح لوكالة (وات) صباح اليوم أن هذا الحريق لا يشكل أي خطر على جاهزية القاعة الكبرى للإيفاء بكل التعهدات لاستضافة التظاهرات أو المقابلات الرياضية معبرا عن أمله في أن تتم إعادة الأمور إلى نصابها في بعض الفضاءات التي شملها الحريق ومخلفاته في غضون 24 ساعة.
 
ويذكر أن وحدات الحماية المدنية سيطرت في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف من ليلة الاثنين على الحريق.. وكان الفرجاوي صرح بان الحريق شمل مخزنا للأثاث الرياضي ولم يؤثر على البنية التحتية لقصر الرياضة وأنه لم تسجل أية أضرار بشرية متقدما بشكره إلى الحماية المدنية وأعوان الحي الوطني الرياضي وكل الأطراف التي تدخلت بالسرعة والنجاعة اللازمتين مثمنا دور الإعلام الرياضي الذي بعث برسالة تضامن وطمأنة وتابع الحدث ونقل الخبر بسرعة ودقة بعيدا عن خطاب التهويل والتخويف.
 
ويشار إلى أن قصر الرياضة بالمنزه المعروف باسم "القبة" والموجود بضاحية المنزه الأول ، هو من اعرق القاعات الرياضية في تونس العاصمة. استضاف كبرى التظاهرات الفنية والرياضية والاجتماعات الحزبية والجمعياتية والنقابية.
 
تم تشييده بمناسبة تنظيم تونس للألعاب المتوسطية 1967. وأصبحت "القبة" منذ ذلك الوقت القاعة الرئيسية لاستضافة بطولات محلية وقارية ودولية في الألعاب الجماعية والفردية وذلك قبل أن تسندها قاعة رادس بداية من دورة العاب المتوسط 2001.. وتبلغ طاقة استيعاب مدارج القاعة الكبرى بقصر الرياضة بالمنزه قرابة 4.500 متفرج.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.