مدرب وفاق سطيف يعترف: السي أس أس أقوى من التعرف.. ومواجهته صعبة

اعترف خير الدين مضوي، مدرب وفاق سطيف الجزائري، بقوة النادي الرياضي الصفاقسي منافس فريقه في المباراة المقررة غدا الأحد بملعب 8 ماي بسطيف في الجولة الثانية لدور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا مؤكدا أنه "أقوى من الترجي".

وأوضح مضوي قائلا "شاهدت عددا من مباريات السي أس أس حيث اتضح لي أنه أقوى من مواطنه الترجي خصوصا من الجانب البدني الذي يشكل نقطة قوته وهو ما نخشى أن يؤثر على لاعبينا المرهقين بدنيا بسبب خوضهم أربع مباريات في أقل من 10 أيام".

وأضاف مضوي متحدثا للإذاعة الجزائرية أنه سيعمل "خلال الحصة التدريبية لمساء اليوم على إعداد اللاعبين نفسيا وتكتيكيا مع استحالة التحضير البدني لأن اللاعبين مرهقون جدا بسبب خوضهم أربع مباريات في أقل من 10 أيام" حد . وكشف مضوي أن الفريق سيفتقد خلال المواجهة الظهير محمد خيثر زيتي الذي أصيب بتمدد عضلي أمام اتحاد العاصمة يوم أمس الأول  بالمباراة الأخيرة للموسم.

يشار إلى أن وفاق سطيف كان فاز بمباراته الأولى أمام مضيفه الترجي الرياضي 2-1 بينما تغلب نادي عاصمة الجنوب على أهلي بنغازي 3-1. وأعرب مضوي عن أمله في أن يستعيد اللاعبون الثقة بأنفسهم وتوازنهم بعد أسبوع مضطرب ويحققوا نتيجة إيجابية تسمح للفريق بالطمع في المرور إلى الدور نصف النهائي على حد تعبيره.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.