لمين النهدي: أنا مع فضح كل من ارتكب جريمة في حق هذا الشعب و لكن..

أمل الصامت –

شدد الفنان الكوميدي القدير لمين النهدي في تصريح خصّ به حقائق أون لاين ، اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2013، على ضرورة التفريق بين الذين وسّمهم المخلوع بن علي لأجل إبداعهم وتألقهم، ومن ناشد وطبلّ ولمّع صورة النظام لغايات شخصية ومكاسب مادية ، حسب قوله.

وأوضح النهدي أن فضح كل من ارتكب جريمة في حق الشعب التونسي أمر لا جدال فيه سواء من الفنانين أو غيرهم، قائلا: “حرام أن نغضّ الطرف على من أساؤوا لتونس وشعبها، وإلا فسنهضم حق الشهداء والأشخاص الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الكرامة والحرية”.

ورغم عدم اطلاعه بعد على محتوى الكتاب الأسود، اعتبر لمين النهدي أنه رغم ضرورة فضح المذنبين إلا أن الوقت الذي صدر فيه كتاب رئاسة الجمهورية لم يكن مناسبا أبدا، مشيرا إلى أنه كان من الأولى الاهتمام بإعداد الدستور وإنجاح الحوار الوطني وإيجاد الحلول لمشكل غلاء المعيشة وغيرها من المسائل العالقة في البلاد التي تمر بأزمة حقيقية، على حد تعبيره.

أما عن جديده، فأفاد الكوميدي لمين النهدي أنه يستعد رفقة النهدي الابن لخوض تجربة مسرحية جديدة تحت عنوان “العايش” من نوع الوان مان شو، والتي ستنقلب فيها الأدوار هذه المرة، حيث سيكون النهدي الأب على الركح في حين يتولى محمد علي الاخراج بعد أن قدما مسرحية “الزمقري” من تمثيل دالي وإخراج لمين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.