كرة اليد: رغم الفشل في بلوغ ثمن نهائي بطولة العالم.. مكرم الميساوي يثأر لسنوات من التهميش (فيديو)

فاز زملاء مكرم الميساوي في الجولة الختامية لمرحلة المجموعات من بطولة العالم المقامة بفرنسا على المنتخب الأنغولي بفارق غير كاف ليصعد بالنسور إلى الدور ثمن النهائي حيث انتهت المباراة بنتيجة 43-34 وهو ما لم يمكّن المنتخب التونسي من فك الارتباط مع أيسلندا في الصراع على  المرتبة الرابعة حيث تفوقت الأخيرة بفارق الأهداف المقبولة و المدفوعة..

وبالتالي فإن رحلة المنتخب في "المونديال" شارفت على النهاية حيث لم يبق للمنتخب سوى مقابلتين سيسعى فيهما زملاء بنور إلى تحسين الترتيب النهائي لتونس. و تدور المباراة الترتيبية الأولى يوم 21 جانفي بمدينة براست الفرنسية و ستجمع تونس ببولندا فيما تدور المباراة الثانية يوم 23 جانفي..

بطولة العالم الأخيرة أعادت الاعتبار لحارس النادي الإفريقي مكرم الميساوي فيما كانت إصابة مروان المقايز العامل الذي ساهم في نفض الغبار عنه خصوصا أن المتابعين لكرة اليد التونسية يعون جيدا أن سبب ابتعاده عن المنتخب يعود إلى إشكال قديم بينه وبين أحد الأعضاء الجامعيين الذي حال طويلا دون انضمامه إلى المنتخب أو اللعب باستمرار ما جعل مسيرته الدولية لا تكون بنفس مستوى نجاحاته مع نادي باب الجديد..

وفي ما يلي فيديو يوثق تصديات مكرم الميساوي الحاسمة:

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.