قضية الاعتداء الجنسي على قاصر في صفاقس: إطلاق سراح المتهمين الـ4 ومن بينهم أمير العكروت

علمت حقائق أون لاين أنه تمّ اليوم الاثنين 11 جويلية 2016 إطلاق سراح المتهمين الأربعة، ومن بينهم لاعب كرة القدم أمير العكروت في قضية اغتصاب وتحويل وجهة فتاة قاصر في صفاقس تدعى "م.خ" بعد أن تقدمت المتضررة بشكوى إلى الجهات المعنية.

وكانت فتاة تبلغ من العمر حوالي 17 عاماً تقدمت  إلى مركز الشرطة بصفاقس المدينة وأكدت تعرضها لعملية تحويل وجهة وإغتصاب رفقة صديقتها "ه.ش" البالغة من العمر 19 سنة، من قبل لاعب كرة قدم معروف صحبة 3 من أصدقائه وذلك قبل العيد.

وقالت الفتاة اصيلة منطقة السرس بالكاف، إنها يوم الواقعة كانت تستعد للعودة إلى السرس صحبة صديقتها، وهما متواجدتان في العاصمة، وذلك للإحتفال بأيام العيد صحبة العائلة، وبما أنهما كانتا تسابقان الوقت إعترضتهما سيارة من طراز رفيع واقترح عليهما راكبها إيصالهما إلى محطة اللواج.

وحسب اقوال الفتاة وصديقتها فإن سائق السيارة لاعب كرة القدم السابق "أ.ع" قام بإجبارهما على الصعود للسيارة صحبة 3 شبان آخرين، حيث أجبرهما أحد الشبان الثلاثة على تناول المخدرات ومادة أخرى أصابتهما بالإغماء ولم تستفق الفتاة إلا في صفاقس وهي محتجزة باحدى الشقق، إثر ذلك تمكنت من الفرار والتوجه إلى أقرب مركز شرطة حيث أدلت بأقوالها بحضور والدها.

وللإشارة فقد أكد مصدر أمني لحقائق أون لاين أن أعوان فرقة النجدة بصفاقس تمكنوا مساء الخميس 07 جويلية 2016، من إلقاء القبض على لاعب كرة القدم السابق أمير العكروت بعد تلقي شكاية من قبل أحد المواطنين بتعرض ابنته للاعتداء الجنسي من قبل المتهم المذكور بعد اختطافها من تونس العاصمة وتحويل وجهتها إلى أحد المنازل الواقعة بالمدينة العتيقة بولاية صفاقس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.