قتلى وجرحى جراء حريق في مخيم شمال غزة

أسفر حريق إندلع اليوم الخميس في بناية سكنية بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا شمالي  قطاع غزة عن  وفاة 21 شخص من عائلة واحدة  ومازل العدد مرشحا للإرتفاع.

ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر طبي قوله إن من بين القتلى أطفال ونساء، وقال مسؤولون في الصحة والدفاع المدني بالقطاع إن الحريق أدى لإصابة عدد من الأشخاص داخل المبنى الذي كان السكان يحضرون حفلا أقيم فيه.

وقال مسؤول في جهاز الدفاع المدني بغزة في تصريحات صحفية "انتشلنا جثثا كثيرة ونقلنا مصابين إلى المستشفى الإندونيسي"، مضيفا أن الدفاع المدني "بذل جهودا جبارة لإخماد الحريقرغم ضعف الإمكانيات.

وخلصت التحقيقات الأولية في الحادث إلى وجود كميات كبيرة من البنزين مخزنة داخل المبنى مما أجج النيران، بحسب بيان وزارة الداخلية في غزة.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: