فيصل التبيني: هناك نواب يعملون لحسابات سياسوية ضيقة!

استغرب النائب بمجلس نواب الشعب فيصل التبيني من بعض النواب بالمجلس الذين يصوتون على قوانين يعتبرها "لا تخدم مصلحة الشعب والبلاد وتضر بالمواطن"، مشيرا إلى أن هؤلاء النواب يعملون لحسابات سياسوية ضيقة وهو ما اعتبره أخطر من الإرهاب، وفق تقديره.

ودعا التبيني نواب المجلس إلى الالتفاف حول المواطن ومصلحة البلاد قائلا: "إننا نواب شعب ولسنا نواب أجندات"، منددا "بسياسة القطيع التي ينتهجها بعض النواب في التصويت، وأن الانضباط الحزبي لا يجب ان يكون على حساب الشعب فتلك خيانة"، على حد تعبيره.  

وعلّل التبيني كلامه بتصويت النواب على قانون الميزانية التكميلي وقانون المنافسة والأسعار، فضلا عن تمرير يوم 2 جوان 2015، قانون لضخ 42 مليارا باسم تنمية المؤسسات والجمعيات السياحية الخاصة، أي ميزانية تكميلية على حساب القطاع السياحي دون معرفة باقي الإجراءات، والتي تضر بمصلحة المواطن.

كما أشار التبيني إلى رسملة البنوك العمومية وضخ أموال لهاته البنوك دون معرفة السارقين ومحاسبتهم، مشبها النائب الذي يصوت على قانون لا يخدم البلاد وشعبها بالتونسي الذي يحمل السلاح لقتل أخيه التونسي، مضيفا أن منحة الـ900 دينار للنواب جاءت لتوجه الراي العام وتلهيه عن قضايا أخرى مهمة وأولها قانون المصالحة الاقتصادية.

 وقال فيصل التبيني" أحترم النواب الشرفاء الذين يحترمون الشعب الذي منحنا هذه الأمانة" .

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.