عروض متميزة وحصرية من اتصالات تونس لزوار المعرض الدولي للاعلامية والاتصال

انطلقت …

انطلقت الأربعاء 29 نوفمبر 2017 الدورة 31 للمعرض الدولي للاعلامية والاتصال والذي من المنتظر ان يتواصل الى يوم 3 ديسمبر 2017 .

المعرض الذي يقام هذه السنة بمشاركة أكثر من 80 عارضا من مختلف الاختصاصات التي تشمل المعدات والتجهيزات وكذلك البرمجيات المتعددة إضافة إلى الألعاب الإلكترونية وغيرها، يعتبر فرصة متجددة ينتظرها التونسيين سنويا للاطلاع على أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا ومعدات الاعلامية كما يعتبر أيضا فرصة للعارضين ولأصحاب المؤسسات للتواصل مع المواطن والتعريف بأحدث منتوجاتهم في عالم التكنولوجيا.

وعلى غرار مشاركاتها السابقة في المعرض، قدمت اتصالات تونس في نسخة هذه السنة، عدة عروض متميزة لحرفائها ولكل زائري المعرض.

وقالت احدى المشرفات على خيمة اتصالات تونس بالمعرض، إن العديد من زوار المعرض عبروا عن امتنانهم للعروض المتميزة لاتصالات تونس خاصة منها المسابقة، التي تمكن المتبارين فيها من الفوز بأحدث الهواتف الجوالة على غرار هاتف "سامسونغ اس 7".

وأوضحت أن اتصالات تونس قدمت لكافة زوار المعرض في نسخته للسنة الحالية عرض " pack remboursé 100%"، وعروض أخرى متعلقة بالاشتراك على شبكة الانترنات وعرض "Motorola"، اضافة الى عديد المسابقات التي تمكن المشاركين من الفوز بعديد الجوائز التي يتم تغييرها كل يوم.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.